هل تجرؤين؟

هل تجرؤين؟

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٧
الناشر:
عدد الصفحات:
٢١٠ صفحة
الصّيغة:
١٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

روايةٌ أدبيّة للكاتبة جيسيكا ستيل، تتحدث عن مغامرات لورا ديكنسون، وحكايتها مع رئيس مجلس الإدارة، الفتاة التي في مطلع السادسة والعشرين، وهي سكرتيرة في شركة من الدرجة الثانية.
يتمّ استدعاؤها من قبل رئيس مجلس إدارة دارموند وأستراليا، شركة ضخمة يتبعها عدد كبير جدًا من الشركات، وشركتها تلك كانت من ضمن الشركات التابعة، إلا أن رئيس المجلس يستدعيها، ويعرض عليها العمل لدى الشركة الكبرى بأسلوب مباشر، أقرب ما يكون إلى صيغة الأمر، وحينما يلتقيان في مكتبه يفاجئها بعرض آخر يستفزّها، وتبدأ رحلة التحدي فيما بينهما.
كان ينظر إليها، يتفحّص جسدها ووجها فورما دخلت، رغم أنه مشغول بمكالمة هاتفية، انتابها الكبرياء، ووقفت بأنفة تواجهه بالنظرات المتفحصة ذاتها، لكن لم تكن بصورة مباشرة فظّة.
راق لها شعره الأسود المنسدل، وعيناه السوداوان، كانت له طلعة خشنة صارمة، وشفتان قاسيتان، رغم ذلك لا تدري لماذا برزت لها صورة العاشق، التي سرعان ما نفتها من سيل أفكارها المتقطع.
لسبب ما حدست أن هذا الرجل لم يحصل على الحب، ولم يحصل على مغامرات كافية تليق به، رغم أنه-على ما يبدو- في السابعة أو الثامنة والثلاثين. لكنّ آخر ما كانت تتخيل أن تفكر به هو حياته العاطفية، فرجاؤها الأول ألّا يعدل عن قراره بتوظيفها بعدما انحلت شركتها، وغادر مديرها الأول، وصارت وظيفتها في مهب الريح، لكن ما هذه الأحاسيس التي يثيرها هذا الرجل؟ مشاعر لم تظنّ يومًا أنها ستكون موجودة، ما الذي تغيّر؟ وكيف؟
لم يتم العثور على نتائج