لا وعود بالحب

لا وعود بالحب

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٧
الناشر:
عدد الصفحات:
١٦٢ صفحة
الصّيغة:
١٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

قال رايموند لها :
" اذاً استعملي المال الذي حصلت عليه للتمتع بعطلة جميلة إنّني أعرف .... " وجال في أرجاء المكان ، توقف بعدها عن الكلام وقطب حاجبيه إذ رأى الحدائق الخلفية للمبنى ثم عاد يتأمل تلك الحديقة التي كان المستأجرون يتقاسمونها :
" هيا ، تعالي إلى موطني ، إلى سويسرا ، أرض الجبال والمستنقعات و.... " ثم تغيرت تعابير وقسمات وجهه اذ تابع : " حيث المناظر هي أجمل بكثير من تلك التي نراها الآن في الخارج"
أجابته أبيغيل : " لا يمكنني تحمل النفقات التي توجبها رحلة كهذه ، ولكن شكراً لك على اقتراحك ، سوف أقوم برحلة إلى سويسرا في يومٍ من الأيام ربما وذلك إن حصلت من جديدٍ على عمل.."
قاطعها قائلًا: "لا ، لا ، سوف تأتين إلى لوسيرن كضيفتي ، سوف تكونين ضيفة لدى عائلتي ، لأنَّنا نعيش في فندق. هناك منزل نقوم بتجديده للإقامة فيه – أبي ، أخي ، أختي ، وأنا ولكننا الآن نقيم في فندق بانوراما ، ذلك إلى أن يغدو المنزل جاهزاً للسكن..."
كيف ستتعامل بيغيل مع أفراد عائلة فلدر وخصوصًا رولف فلدر مدير فندق العائلة الذي كان قد عقد النية على أن لا يسلِّم قلبه لإنسانة على وجه الأرض ليجدَ نفسه متورطًا بخطوبةٍ مزيفة مع بيغل وتَجدُ هي نَفسها غارقةً في حبه...
لم يتم العثور على نتائج