حلم ضاع من يدي

حلم ضاع من يدي

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٧
الناشر:
عدد الصفحات:
١٩٧ صفحة
الصّيغة:
١٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

رواية اجتماعيّة رومانسية، تتحدّث عن قصة حبٍّ شائكة، تحمل عدة تناقضات في المشاعر، يغالبها كلا البطلين في معظم أحداث الرواية إلى أن ينتصر كلٌّ منهما على فوضى المشاعر، فيستقرَّ على رأي أو قرار محدّد تجاه الطرف الآخر، أثناء هذه الحرب العاطفيّة يكون قد فهم تمامًا ماهيّة حياته من دون وجود النصف الآخر.
يقع كلٌّ من جايسون كوري وأوليفيا لينفيلد في حبّ الآخر، ويتفقان على الزواج، لكن الأمر لا يدوم حيث تكتشف خيانته لها مع صاحبتها التي حملت منه، فتركته أوليفيا وغادرت إلى بلاد أخرى، حيث عملت مدرّسة في مدرسة للبنات، وُفّقت في عملها، واختارت لها حياة جديدة بعدما قصقصت فستان زفافها وطرحتها بيديها، ثمّ ألحقتهما بخصال شعرها الطويل.
أحبّها المحامي مات، لكنها ظلت على يقين أنها لم تدخل معه عالم الحب، فهو في مفهومها إمّا يدخلك الجنة وإما النار، لكن مات كان يجذبها، ولم يوصلها إلى أيٍّ من الاحتمالين.
يتوفى عمّها الذي كان بمثابة أسرتها كاملة بعدما رباها إثر وفاة والديها، فتعود للمنطقة، وهي مطالبة بإدارة مزرعته بعد وفاته، حيث لن تتخلى عنها، فقد كانت المزرعة حياتَه وطموحاته، لكن هناك تكتشف أن حبيبها السابق قد وُلّي إدارةَ بعض الأعمال في المزرعة، لا تتفاجأ كون ابنته الصغيرة في رفقته فهي تعلم أن صاحبتها قد أنجبت منه، لكنها لا تعرف عن تفاصيلهما أي شيء بعد.
يحاول استمالتها وإقناعها بعدم طرده، كما يرجوها أن تغفر له، ويعبر لها عن مشاعره وأشواقه، وسنيّ الحرمان التي عاشها بعيدًا عنها، ثم يرجوها أن تفتح معه صفحة جديدة فهو ما زال يعشقها.
لم يتم العثور على نتائج