أنين الذكريات

أنين الذكريات

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٧
الناشر:
عدد الصفحات:
١٩٤ صفحة
الصّيغة:
١٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

رواية رومانسية ذات طابع اجتماعي.
تواجه كيم، بطلةُ الرواية، تجربة عاصفةً مؤلمة بعد انقضاء سنين على علاقةٍ زوجيةٍ باءت بالفشل، فكان الطلاق هو الحلُّ الأمثل لما آلت عليه الحال، فصارت في مواجهة الحياة، والنفقات، وتربية ميلودي، ابنتها.
العلاقةُ الوحيدة الناجحة في حياتها كانت تلك التي بنتها مع ماغي، وهي مربية ابنتها، فقد أصبحت صديقتها المقرّبة، التي كانت بمثابة ملاكٍ هبط إليها من السماء.
قضت كيم ثلاث سنوات في خضمِّ العمل، ورقت أخيرًا إلى مقابلة عمل هامة، تستوجب المنافسة من أجل وظيفة سكرتيرة رئيس مجلس الدارة والمدير التنفيذي في شركة " كين الكتريكال" الكهربائية، فهمت أنه عليها أن تكون صافية الذهن، مركزة الأفكار منذ البداية، وتعاملت كما ينبغي حتى حصلت على الوظيفة، التي راحت فيما بعد تسخّر وقتها لها بلا أيّ تقصير.
أحبّها لوكاس، الذي لم يكن كأي رب عمل، فقد كان يتمتع بجاذبية عالية، من الصعب مقاومتها، بالأخصّ حينما أعلن ل كيم أنه يريدها في حياته إلى الأبد.
لكنها كانت ما تزال تحت تأثير تجربة زواجها الفاشل، ولم تتمكّن بعدُ من أن تنسى المأساة الحقيقية التي عاشتها، والتي ما زالت تحمل آثارها حتى تلك اللحظة، لكن هل سيصبر لوكاس حتى تتخذ القرار النهائي؟
لم يتم العثور على نتائج