عندما نام القدر

عندما نام القدر

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٧
الناشر:
عدد الصفحات:
١٥٢ صفحة
الصّيغة:
١٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

رواية رومانسيّة، من أعمال الكاتبة والروائية روبرتا ليه، وتدور أحداث الرواية حول ليليان، السكرتيرة العانسة، غير الجذّابة، التي وقعت في حب مديرها في العمل.
اضطرت ليليان أن تتحمل صرامة مديرها في بادئ الأمر، كأن يجعلها تعمل في أيام العطل، أو أن يوكل إليها مهمّاتٍ لا تنتهي قبل منتصف الليل، أو أن يستدعيها لمباشرة العمل في وقتٍ مبكر جدًّا يكون الناس فيه لا زالوا نيامًا، ذلك كله تغفره ما دام يعوضها بالمال.
كانت تحتاج إلى المال كثيرًا، كي تعوّض على أخيها الصغير، وتسانده في إتمام دراسته الجامعيّة، هذا عدا عن دلالها له، سعيًا في مساعدته كي ينسى عقدة الذنب التي تولّدت لديه منذ الصغر أنه هو سبب وفاة والديه.
مع مرور الوقت أحبت ليليان مديرها القاسي، والذي سمعت رأيه بها مصادفةً، وعرفت أن واحدةً مثلها يستحيل عليها أن تستميل قلبه، فانكسر الأمل في قلبها، وفقدت الدنيا معانيها الجميلة، وباتت الحياة بلا قيمة في نظرها.
سافرت إلى بلاد بعيدة جدًّا كي تنساه، وتتمكن من تخطّي الجرح الذي تعمّق في مهجتيها، لكنها تفاجأت بأن الدنيا جمعتها بالمدير الذي أحبّت في تلك البلاد، وهناك تعرف إليها كأنها واحدة أخرى، وصار يرى بها صورة مختلفة عما كان يعرف، فاحترم ذكاءها وأنوثتها، واستمالته من حيث لا تدري.
لم يتم العثور على نتائج