لا شيء يهم !

لا شيء يهم !

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٧
الناشر:
عدد الصفحات:
١٦٦ صفحة
الصّيغة:
١٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

كانت "سالي" تعلم قبل توجهها إلى ستريمز أن عليها إيجاد طريقها بنفسها وبدون مساعدة أحد وخاصة من الرجال الأقوياء المتعجرفين..
سالي في الثالثة والعشرين من عمرها احبّ ت جون منذطفولتها وعندما سافر إلى افريقيا ليعمل طبيبا بيطريًا، فعاشت على رسائله اليومية وانتظرت يوم زواجهما بفارغ الصبر..
لكن بعد سنة خفّت الرسائل إلى درجة أقلقتها فقرَّرت السفر، سألها والدها بقلق قبل مغادرتها المدينة عما ستفعل لدى وصولها وقالت لها أمها بحزن أنّها خائفة من المضاعفات التي ستنجم عن قرارها الإنفعالي المفاجىء ، أكدت لهما بلهجة هادئة وحازمة تصميمها على القيام برحلتها..
فتركت أهلها وسافرت إلى منطقة حوض التماسيح ، الطريق إلى هناك وعرة مليئة بالأخطار ... غابات ووديان موحشة تسكنها الوحوش الضارية ..بحثت سالي عن وسيلة تنقلها إلى جون ولكن دون جدوى...وفجأة صادفت شاحنة صعدت إليها واختبأت...وبعد مسافة طويلة اكتشفها السائق "أندريه كونورز" واعتبرها متسللة وهدّدهابعقابٍ وخيم إلّا أنَّ رحلة الرعب عبر غابات حارقة انتهت بوقوع قلب سالي قي أزمةخانقة إنّها لاشك عاشقة قلبها مفعمٌ بالحب ،إنّها لاتنام الليل...
أحلامها وأوهامها تقضُّ مضجعها. هي سعيدة وحزينة، حرة وسجينة،"أندريه كونورز" أهانها وأذهلها إلى درجة مزقت عزة نفسها وهي لايمكن أن تكون غارقةً في حبه.
لم يتم العثور على نتائج