لهيب الظل

لهيب الظل

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٧
الناشر:
عدد الصفحات:
١٧٧ صفحة
الصّيغة:
١٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

رواية رومانسيّة ذات طابع اجتماعيّ، وهي من تأليف الكاتبة ربيكا ونترز.
اضطرت دومنيك إلى القيام باستئصال ثديها، ومن ثمّ الخضوع إلى عدة عمليات تجميل بعد ذلك، ممّا انعكس سلبًا على نفسيّتها، وعلى علاقتها بزوجها أندرياس فابتعدت عنه.
طلبت منه الطلاق عدة مرات ولم يقبل، وحينما نجحت آخر عملية كانت قد اعتدلت نفسيتها، ووجدت أنها ابتعدت عنه من شدة حبها له، فلم تتحمل أن يراها بهذه الهيئة آنذاك.
عادت إلى والدها الذي يعمل في قنصلية الولايات المتحدة في سراييفو، وحيث كانت تعمل هي أيضًا، وقد امتلأت رغبة باستعادة زوجها، وإنقاذ زواجها، أصبحت حيوية مرحة، ذات جاذبية وإطلالة مختلفة، تملؤها القوة والثقة بالنفس، ربما من التجارب الأليمة التي مرت بها بنجاح تام.
في حين استقرت الأمور لديها، وصلتها أوراق رسمية من زوجها تنتظر منها توقيعًا بالموافقة على الطلاق. كان يحمل إليها هذه الأوراق صديق زوجها المقرب، فقررت السفر معه إلى زوجها.
بُهر الصديق بها، وبالتغيير الذي حصل لها بعد الغياب، فقد كانت فاتنة حقًّا، اكتسبت مظهرًا خلابًا لا يُقاوم، علاوة على شخصيتها التي تشع طاقة وإرادة، كما ازدادت حيرته حينما أصرّت على لقاء زوجها بعدما عرفت أنه مع حبيبته التي كان لها يدٌ في فراقهما منذ البداية، انطلقت معه بإصرار، فابتدأ التحدي، واشتعلت المواجهة من أجل استعادة أندرياس.
لم يتم العثور على نتائج