نداء المستحيل

نداء المستحيل

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٧
الناشر:
عدد الصفحات:
١٤٧ صفحة
الصّيغة:
١٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

روايةٌ أدبيّة من أعمال الروائيّة فانيسيا جيمس، تتناول حكاية شقيقتين (مايسي وآبي) تعيشان وحدهما في بيت خلّفه لهما والدهما بعدما اختفى في أسفاره ورحلاته الماجنة الكثيرة.
تصبح الشقيقتان تحت الوصاية إثر وفاة والدتهما وغياب الوالد، ولمّا تكبران، تصير مايسي الوصيّة على شقيقتها الصغيرة، تتعرض مايسي للقهر من رجل يلاحقها المرة تلو الأخرى، ثمّ تستطيع النجاة منه.
تعيدها آبي بين فكّي هذا الرجل، ولو لم تقصد، إذ تسرق من أموال المؤسسة التي تعمل بها، كي تنفق على مشترياتها من ملابس وأدوات زينة، ترتديها حينما ترافق معشوقها إلى حفلات يقيمها الأثرياء، من شدة حبها له، وخوفًا من أن تخسره بين بنات الأثرياء اللاتي ينتقدن ملابسها القديمة المهترئة، تسرق مقدار أربع آلاف دولار وتقع في الورطة.
تحاول مايسي أن تقف إلى جانب أختها، وأن تنقذها من الفضيحة أو السجن، فتقع في شِباك ذلك الرجل، ويضغط عليها ما أمكن حتى تقيم علاقة حميمة معه، فتصبح بين نارين، أن تُسجن أختها-فقد كان المسئول الذي يتابع الحسابات ويدققها- ولديه صلاحية وواجبات تفضي بإشهار الجريمة، كما يمكنه أن يتلاعب بالتوقيع ويحل المشكلة، بعدما حاولت مايسي إرجاع المبلغ. بينما لم يكفّ عن التضييق على مايسي واستفزازها كانت آبي تتعرض للموقف ذاته مع رجل آخر يستطيع أن يحلّ المشكلة، لكنها لم تكن تنظر للأمر بعين الريبة كما فعلت أختها.
لم يتم العثور على نتائج