ليل الغرباء

ليل الغرباء

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٧
الناشر:
عدد الصفحات:
٢١٣ صفحة
الصّيغة:
١٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

رواية أدبية تتناول قصة اجتماعية، تمت صياغتها بأسلوب رومانسي، وهي الجزء الثاني من سلسلة الكاتبة كارول مورتيمر، تتألف الرواية من أربعة عشر فصلًا.
تبدأ أحداث الرواية في مقهى، حيث يجلس فيرغوس وحيدًا بعد انتهائه من حضور مراسيم زفاف ابن خالته، وهو صديقه المقرب طيلة السنين الفائتة.
كان مزاجه سيء للغاية، ولم تكن لديه أدنى رغبة بحوار مع أحد، فقد أخذ حبة منوّم فور مغادرته الحفل، ونوى على أن يشرب كأس عصير بمفرده في المقهى كي يحظى ببعض الهدوء، مستعدًّا لتحرّك مفعول المنوّم في جسده، قبل أن يصل بيته.
لكن قطعت عليه امرأة سكينته، وعلى الرغم من محاولاته في أن يكون فظًّا معها كي تتركه، إلّا أن الجميلة صاحبة القوام الرشيق وتقاسيم الوجه الطفولي جلست قبالته قبل أن يعلن عن رفضه لمشاركتها إيّاه السهرة.
آخر ما كان يفكر به هو رفقة امرأة، لكنها لم تعطه المجال في إخبارها أنه قيدَ نعاسٍ وإرهاق شديدين، وأنه يتحتّم عليه المغادرة قبل أن يغزوه المنوم تمامًا.
يصحو في اليوم التالي على صوت امرأة تحدثه من وراء باب غرفته، وقد أعدّت له فنجان قهوةٍ، فيضغط على عينيه كي يغلقهما بقوة، متأثرًا بوجودها، فهو لا يذكر أيّ شيء عن الليلة الفائتة.
لم يتم العثور على نتائج