الفترة التجريبية

الفترة التجريبية

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٧
الناشر:
عدد الصفحات:
٢١٤ صفحة
الصّيغة:
١٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

كانت ردة الفعل الاولى عند ليزا، هي أن تثور في وجهه، لقد سخر منها كثيراً وعن تعمّد ولكنَها قررت أن تحافظ على رباطة جأشها، وقالت له بكل برود بينما كانت تغلي وتثور من الداخل:
- لماذا لم تقل لي بأنك صاحب هذا الفندق؟
أجابها دون مبالاة:
- لم أجد أنَّ في الأمر ضرورة لذلك، فقد كنت ستعرفين ذلك عاجلاً أم آجلاً.
- وهل أفهم من كلامك أنَّني لن أحصل على الوظيفة التي جئت من اجلها؟
حرك كتفيه العريضين دون مبالاة وقال:
- بما أنّك أصبحت هنا، سأمتحن مؤهلاتك وألمس بنفسي الثقّة التي وثقها بك مدير عام فندقي، وستكون مدة الامتحان ثلاثة اسابيع، ولكن أعتقد بأنني سأمدد هذه الفترة لستة اسابيع لأحكم على النتيجة لأعمالك بصورة أفضل.
ثم حول نظره إلى مدير الفندق وتابع يقول:
- إنّنا لم نتناول بعد طعام الفطور، ولكن اعتقد أن الآنسة رتشو قد تفضل ان تتناوله في غرفتها.
ابتعد برت عنهما بعدما أصدر أوامره المشدَّدة ، فأخذت ليزا تنظر الى قامته الطويلة بانزعاج، وكيف أنَّه ومن بين العالم كله، سيكون هو رئيسها!
لكنها شكرت حظها لأنَّه لم يطردها خارجاً، ولكنَّه منحها فترة تجريبية".

"فترة تجريبية "هي واحدة من سلسلة روايات عبير الرومانسية العالمية المنتقاة بعناية شديدة و التي تزخر بحمولة عاطفية عالية و تلتهب خلالها المشاعر المتناقضة مثل الحب و الكراهية و الغضب و الحلم و المغفرة و الانتقام ، كل ذلك بأسلوب شيق و ممتع يرحل بالقارئ الى عوالم الحس و الشعور و العاطفة ، فيبحر به في أعماق المشاعر الانسانية المقدسة و الراقية التي عرفها الانسان في مختلف العصور و الأزمان.

تحكي لنا الرواية قصّة "ليزا" المعالجة الفيزيائية التي يبتسمُ الحظُّ في وجهها وتحصلُ على وظيفةٍ في أفضل فندقٍ في جزيرة الكاريبي ،ولكن لسوء الحظّ فمديرها ومالك الفندق "برت ساندرسون" يهتم كثيراً بالحسناوات الجميلات اللواتي لم يرفضن مرة له طلباً ، أما ليزا فقد رفضت ان تكون من هذا الصنف.
هل ستنجحُ في الفترة التجريبية وتحصل على وظيفتها ؟أم ستخسرها؟
ام أنّها ستحصلُ على الوظيفة وقلب "برت ساندرسون " معاً؟
لم يتم العثور على نتائج