اين المفر؟

اين المفر؟

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٧
الناشر:
عدد الصفحات:
١٥٢ صفحة
الصّيغة:
١٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

"اعتراها الخوف لدى أقتراب موعد الزواج فلاذت بالفرار ..
كانت تتفادى التفكير بردة فعل عمها نيكولاس وقد عرفته وصيّاً كريم الأخلاق،وطيلة الثمانية عشر عامًا التي أهتم بها فيها كانت تدرك أنَّ لتسامحه حدوداً وقد بلغت الحادية والعشرين من العمر وهي سنٌ أعتاد بارني على وصفها بأنها سن الهفوات.
ها هي الآن تثبت له صحة أدعاءاته وكانت تدرك أنَّها لربما أخطأت في الرحيل سراً خاصة أنَّه كان قد تم أنجاز الترتيبات للزواج واختيار فستان الزفاف..
والحقيقة أنها خلال تجريب فستان الزفاف عند الخياط، رأت صورتها في المرآة وأدركت أن الأمور على وشك الأطباق عليها فلاذت بالفرار.."

"أين المفرّ "هي واحدة من سلسلة روايات عبير الرومانسية العالمية المنتقاة بعناية شديدة و التي تزخر بحمولة عاطفية عالية و تلتهب خلالها المشاعر المتناقضة مثل الحب و الكراهية و الغضب و الحلم و المغفرة و الانتقام ، كل ذلك بأسلوب شيق و ممتع يرحل بالقارئ الى عوالم الحس و الشعور و العاطفة ، فيبحر به في أعماق المشاعر الانسانية المقدسة و الراقية التي عرفها الانسان في مختلف العصور و الأزمان.

تحكي الرواية قصّة "سامنتا" التّي قرَّر عمها_ وهو الوصيُّ عليها_ عندما كانت طفلة تزويجها من "بارني" ،عندما اقتربَ موعدُ الزفاف لم تحتمل "سامنتا" فكرة أنّها ستعيش حياةً قد فرضت عليها بشكلٍ مسبق ،فهربت ،ليلحق بها بارني بعد ذلك..فما الذي سيحدث بينهما؟ هل سيتمكّنُ من إقناعها بنفسه أم سيجدُّ كلٌّ منهما شريكاً جديداً.
لم يتم العثور على نتائج