The Mysterious Key and What It Opened

The Mysterious Key and What It Opened

تاريخ النشر:
٢٠٢٣
تصنيف الكتاب:
الناشر:
عدد الصفحات:
٨٥ صفحة
الصّيغة:
١٠٠
شراء

نبذة عن الكتاب

تبدأ هذه القصة بالوفاة الغامضة للسيد "ريتشارد تريفلين" كان قبلها قد قام بزيارته شخص غريب غامض الأمر الذيب دفع السيدة "أليس" زوجة ريتشارد إلى الإستماع لما دار بينهما من حديث من خلال ثقب الباب ولأنها كانت حاملاُ ما سمعته سبب لها الذعر ففقدت الوعي. على الفور قام الخادم "هيستر" بمساعدتها وإيصالها إلى سريرها لترتاح. تذهب بعد ذهاب الرجل الغامض إلى زوجها لتطمئنه وتخبره أن لا يصدق الذي سمعه ولكنها تُصاب بالصدمة بعدما تجد زوجها قد فارق الحياة في هذه الأثناء يتوجه هيستر إلى المكتبة ليخبر ريتشارد بتعب زوجته ويجدها مصابة بالذهول من حادثة وفاة زوجها الغريبة.
تمر السنوات وبعد اثني عشر عاماً على ولادة ليليان تقايل شخصاً غريباُ في الجوار ، صبي في السادسة عشرة من عمره يريد العمل لديهم. ريتشارد مخلص بعمله ويقوم به على أكمل وجه ولقد تمكن من أن يحوز على محبة جميع الموظفين والعائلة التي يعمل لديها مما ساعده أيضاً على التطور في عمله. حتى أن الجميع ظن أنه بسلوكه هذا من الممكن أن يكون أكثر من مجرد بستاني ولكن عندما يغادر بطريقة غريبة بدون أن يخبر أحداً بذلك يترك الجميع في حالة ذهول وخيبة أمل.
رواية مليئة بالاسرار والخفايا التي لا تتكشف إلا في الفصول الأخيرة التي تظهر سر الرجل الغريب والطريقة الغريبة لموت السير ريتشارد وكيف أن كل الأحداث مرتبطة مع بعضها البعض بطريقة غامضة.
حمل هذا الكتاب الآن واكشف كل الأسرار فيه.
لم يتم العثور على نتائج